البحث وجد 457 تطابقاً

بواسطة meral
الأربعاء مايو 18, 2011 9:22
منتدى: المنتدى العام
موضوع: عــنـــوانــي
ردود: 5
مشاهدات: 1322

Re: عــنـــوانــي

مشكورين ع المروووووووووووور الجميل
بواسطة meral
الاثنين مايو 16, 2011 10:51
منتدى: منتدى النكت والطرائف
موضوع: عجوزة تلعب مع أحفادها تتوقعون وين تخبت ؟؟
ردود: 12
مشاهدات: 2401

Re: عجوزة تلعب مع أحفادها تتوقعون وين تخبت ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بواسطة meral
الاثنين مايو 16, 2011 10:43
منتدى: منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد
موضوع: عاشق الصدفه نور المنتدى
ردود: 21
مشاهدات: 4427

Re: عاشق الصدفه نور المنتدى

شو هالترحيبات الحلوه والله انا لما سجلت بالمنتدى ما رحبتو فيه هيك
هههههههههههههههههه
شسمه
مشكورين ع الردود كوني انا الي كاتبه الموضوع يعني
بواسطة meral
الاثنين مايو 16, 2011 10:40
منتدى: المنتدى العام
موضوع: اسئله عن الحب الشريف
ردود: 18
مشاهدات: 3445

رد: Re: اسئله عن الحب الشريف

بــــــ العمري ـــنت كتب: سمعة الشب بجيبته اما البنت ازا صار معها شي صعب اتصلحه على قولة المثل "اللي اتكسر ما بتصلح"


رايـــك عين الصواب انا معك وبـــــــــــــــــــــــــأيدك
بواسطة meral
الخميس مايو 12, 2011 12:53
منتدى: المنتدى العام
موضوع: عــنـــوانــي
ردود: 5
مشاهدات: 1322

عــنـــوانــي

أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. وفي عيني شرر ذاهبا أبحث عن حرية الريح، ...التي يتقنها كل الغجر.. راكضا خلف غمام أخضر شاربا بالعين آلاف الصور ذاهبا .. حتى نهايات السفر .. مبحرا .. نحو فضاء آخر نافضا عني غباري ناسيا اسمي ... وأسماء النب...
بواسطة meral
الخميس مايو 12, 2011 12:50
منتدى: المنتدى العام
موضوع: ماذا تفعل الآن؟ :)
ردود: 7
مشاهدات: 1339

Re: ماذا تفعل الآن؟ :)

اولا بيشرفني اول وحده ترد ع موضوعك يا نرموشه
تانيا انا بتصفح النت فاتحه الفيس والمنتدى والايميل
وباكول علكه وبس
ههههههههه
وموضوعك حلو
بواسطة meral
الخميس مايو 12, 2011 12:34
منتدى: ملتقى أعضاء أنا الأردن
موضوع: ما معنى اسمك المستعار و جاوب بكل صراحه.....
ردود: 24
مشاهدات: 3836

Re: ما معنى اسمك المستعار و جاوب بكل صراحه.....

سوري سوري سوري هلا انبهت لكلمة العضو/ه
هههههههه
فكرت المشرف بس بتقصد بالسؤال
سوريemigrant
سوري عاشق الصدفه
ههههههههههههه
بواسطة meral
الخميس مايو 12, 2011 12:31
منتدى: ملتقى أعضاء أنا الأردن
موضوع: ما معنى اسمك المستعار و جاوب بكل صراحه.....
ردود: 24
مشاهدات: 3836

Re: ما معنى اسمك المستعار و جاوب بكل صراحه.....

1 ــ ما سبب اختيارك لأسمك المستعار ؟؟ ما في سبب اسمي هيك وحطيته 2 ـــ ما أجمل أسم بالمنتدى؟ هوا ده حظك يا ألبي وبنت اربد و ابن الاردن 3 ـــ ما أغرب أسم بالمنتدى؟ ميسي اون لاين 4_عضو\ه او مشرف\ة تتابع\ي مواضيع\ها باستمرار؟ ريد روز بتتابع كل شي باستمرار وبترد ع المواضيع بسرعه بسemigrant وعاشق الصدفه ف...
بواسطة meral
الخميس مايو 12, 2011 12:18
منتدى: ملتقى أعضاء أنا الأردن
موضوع: أي شهر أنت ؟؟؟؟؟؟
ردود: 13
مشاهدات: 2694

Re: أي شهر أنت ؟؟؟؟؟؟

محبوووووووووووووووووووووووووووووووووب
وااااااااو
بواسطة meral
الأربعاء مايو 11, 2011 11:49
منتدى: ملتقى أعضاء أنا الأردن
موضوع: سر الوردة الحمراء
ردود: 27
مشاهدات: 5238

Re: سر الوردة الحمراء

موضوع كتيييييييييييييييييييير حلو مياس
يعطيك العافيه