فتن طوائف المسلمين و الامبراطورية الخفية ( الجزء العاشر)

المشرف: manoosh

أضف رد جديد
ملاك عراقية
عضو فعال
عضو فعال
مشاركات: 111
اشترك في: الاثنين نوفمبر 19, 2018 12:52

فتن طوائف المسلمين و الامبراطورية الخفية ( الجزء العاشر)

مشاركة بواسطة ملاك عراقية » الأحد نوفمبر 25, 2018 1:23

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحدثنا في الموضوع السابق من الجزء التاسع عن ماتحكيه قصص ايران للشيعة من افتراءات
واكاذيب ملفقة لله وللرسول ولعلي ابن ابي طالب وزوجته فاطمة بنت رسول الله
فقد قامت ايران بتلفيق روايات تتحدث عن مقتل فاطمة بنت رسول الله على يد عمر بن الخطاب

وقد كان علي واقفا يشاهد مقتل زوجته لانه قد بلغه الرسول بذلك الشيء قبل سنوات وقد كان تبليغه
من الله على انه امر الله فلا يفعل علي شيء سوى انه يشاهد امر الله اليه فقط

كذلك قد سلطنا الضوء على تلك الرواية فهي ليست من امر الله لان الله عز وجل لم يامر اشعال فتنة
على المسلمين بمقتل فاطمة على يد صحابي الرسول لان الله بريء منها لانه قد امر بعدم التفرقة
بين المسلمين وان يعتصم المسلم بحبل الله اي بقرانه الكريم فكيف يفتتنهم ويصد قوله الكريم بعدها
ويخالف ماقد امرهم به قبلا ؟

لكن الانسان هو من يخلق تلك الفتن بنفسه ولا يجعل فعلته على الله ولا يقولوا على الله الكذب
ويفترون عليه كما اخبرنا الله به عن الذين يفترون على الله الكذب بالسنتهم وافعالهم
بقوله تعالى وَلَا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَ?ذَا حَلَالٌ وَهَ?ذَا حَرَامٌ لِّتَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ? إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ مَتَاعٌ قَلِيلٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا مَا قَصَصْنَا عَلَيْكَ مِن قَبْلُ ? وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَ?كِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ

وتعني الاية الكريمة ان الانسان هو من يخلق الظلم والفتن ويجعلها على عاتق الله ويقول انها منه
عز وجل وكذلك لم يظلم الله عبيده ولكن كان الانسان هو من يظلم نفسه بنفسه ويظلم اخاه الانسان
فلا تفترون على الله وتقولون هذا امر الله
وهذه الاية وغيرها هي تصد رواياتكم عن الفتنة وامر الله على مقتل فاطمة من عمر لان الله لم يخلق
الفتنة ولم يامر بها لكن تلك الرواية هي فتنة ايران لتفرقة المسلمين بين الشيعة واهل السنة
لكي يجعلون القتال فيما بينهم وبذلك لاتمس ايدي ايران قتال المسلمين وتخسر جيوشهم بذلك القتال
فالفتنة اشد من القتل وهي تفتتن الشيعة بتلك القصص لكي تبعدهم عن طريق محبة صحابة الرسول
من ابي بكر وعمر لانهم من ادخلوا الاسلام الى امبراطوريتهم وتمزيقها وجعلها من الماضي
فجعلت ايران الطائفة الشيعية في كل مكان في الارض جيوشها المدافعين لنظرية ايران بغير ان يدركوا
حقيقة نواياتها الى الدين الاسلامي وباعتقادهم انها تدافع عن الدين الحقيقي وهو الدين الشيعي

وجعلت من علي ابن ابي طالب كاله يشابه الله عز وجل بعظمته وصفاته
وله نصيب في الجنة يتحكم بها يدخل شيعته فيها ويدخل اهل السنة الى النار
بحسب تلك الروايات التي هي من كتب ايران والتي هي منسوبة لجعفر الصادق
بحسب رواياتهم وتلفيقهم له بتلك القصص المزيفه اليه
ومن تلك الروايات والقصص من كتب ايران للشيعة التي تتحدث عن مولد علي ابن ابي طالب
في باطن الكعبة المشرفة حيث جاءت الرواية من كتب الشيعة حرفيا

قال ابن شاذان : حدثني إبراهيم بن علي بإسناده عن أبي عبد الله جعفر بن محمد ، عن آبائه عليهم السلام قال :

كان العباس بن عبد المطلب ويزيد بن قعنب جالسين ما بين فريق بني هاشم إلى فريق عبد العزى بإزاء بيت الله الحرام إذ أتت فاطمة بنت أسد بن هاشم ام أمير المؤمنين عليه السلام وكانت حاملة بأمير المؤمنين تسعة أشهر وكان يوم التمام ، قال : فوقفت بإزاء البيت الحرام وقد أخذها الطلق فرمت بطرفها نحو السماء وقالت : أي رب إني مؤمنة بك وبما جاء به من عندك الرسول ، وبكل نبي من أنبيائك وبكل كتاب أنزلته ، وإني مصدقة بكلام جدي إبراهيم الخليل ، وإنه بنى بيتك العتيق ، فأسالك بحق هذا البيت ومن بناه ، وبهذا المولود الذي في أحشائي الذي يكلمني ويؤنسني بحديثه ، وأنا موقنة أنه إحدى آياتك ولادئلك ، لما يسرت علي ولادتي .

قال العباس بن عبد المطلب ويزيد بن قعنب : فلما تكلمت فاطمة بنت أسد ودعت بهذا الدعاء ، رأينا البيت قد انفتح من ظهره ، ودخلت فاطمة فيه ، وغابت عن أبصارنا ، ثم عادت الفتحة والتزقت بإذن الله ، فمنا أن نفتح الباب لتصل إليها بعض نسائنا فلم ينفتح الباب ، فعلمنا أن ذلك أمر من أمر الله تعالى ، وبقيت فاطمة في البيت ثلاثة أيام .

قال : وأهل مكة يتحدثون بذلك في أفواه السكك ، وتتحدث المخدرات في خدورهن ، قال : فلما كان بعد ثلاثة أيام انفتح البيت من الموضع الذي كانت دخلت فيه ، فخرجت فاطمة وعلي عليه السلام في يديها ،
م قالت : معاشر الناس إن الله عز وجل اختارني من خلقه وفضلني على المختارات ممن كن قبلي ، وقد اختار الله آسية بنت مزاحم ، وإنها عبدت الله سرا في موضع لا يجب أن يعبد الله فيها إلا اضطرارا ، وأن مريم بنت عمران اختارها الله حيث يسر عليها ولادة عيسى ، فهزت الجذع اليابس من النخلة في فلاة من الارض حتى تساقط عليها رطبا جنيا ، وأن الله تعالى اختارني وفضلني عليهما وعلى كل من مضى قبلي من نساء العالمين ، لاني ولدت في بيته العتيق ، وبقيت فيه ثلاثة أيام ، آكل من ثمار الجنة وأوراقها ، فلما أردت أن أخرج و ولدي علي يدي هتف بي هاتف وقال : يا فاطمة سميه عليا فأنا العلي الاعلى ، وإني خلقته من قدرتي ، وعزجلالي وقسط عدلي ، واشتققت اسمه من اسمي ، وأدبته بأدبي وفوضت إليه أمري ، ووقفته على غامض علمي ، وولد في بيتي وهو أول من يؤذن فوق بيتي ، ويكسر الاصنام


دعونا نسلط الضوء على تلك الرواية التي تتحدث عن ولادة علي ابن ابي طالب في جوف الكعبة

ان كان علي ابن ابي طالب يكلم والدته وهو لم يولد بعد اي في باطن امه ورحمها اليست هذه الحادثة
هي اعظم من حادثة تكليم النبي عيسى ابن مريم ؟ وهنا نلاحظ التشابه بين علي وعيسى وهو رسول الله في التكليم وهو طفل رضيع وهي من المعجزات طبعا بل اصبح عليا افضل بتكليمه لامه وهو
داخل رحمها من عيسى النبي وهو طفل رضيع خارج رحم والدته فلماذا لم يختار الله علي كرسول
بدل محمد عليه الصلاة والسلام وخصوصا ان له من المعجزات اكثر من السابقين من الرسل ؟
كذلك دخول السيدة فاطمة بنت اسد الى باطن الكعبة بامر الله عز وجل لانجاب علي وهي معجزة اخرى
ان تنفتح الكعبة لامراة حاملا لتنجب فيها وبداخلها وتمكث ثلاثة ايام متتالية هناك
فلماذا لم تنجب والدة النبي محمدا داخل الكعبة اذن والكل يعلم ان النبي افضل واقرب الى الله
من علي ابن ابي طالب ؟ الم تنسى ايران من تلك الحكاية ان المراة الحامل هي مدنسة بمخاض ودماء
نجسة تدنس الكعبة المشرفة وهذا حراما ؟ فان كانت دماء ومخاض السيدة فاطمة بنت اسد طهورا
اليست دماء السيدة امنة بنت وهب والدة الرسول محمد افضل واطهر من السيدة فاطمة بنت اسد ؟
فلماذا لم تنجب اذن داخل الكعبة ايضا كما فعلت السيدة فاطمة ؟
فهل علي ابن ابي طالب افضل منزلة عند الله من رسوله محمد وهو خاتم الرسل وقد مدحه الله
في كتابه العزيز بقوله تعالى مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ
وَإِنَّكَ لَعَلَىٰ خُلُقٍ عَظِيمٍ

كذلك ان كانت فاطمة لديها كل هذه المنزلة العظيمة عند الله وهي افضل النساءوافضل من اسيا ومريم
فلماذا لم يذكر الله ولادة علي وتلك المعجزات في قرانه الكريم نصا ؟ كما ذكر مريم وعيسى
واسيا وغيرهم ؟ الم يذكر الله رزق مريم من الله عز وجل بالمائدة بقوله تعالى فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا ۖ كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِندَهَا رِزْقًا ۖ قَالَ يَا مَرْيَمُ أَنَّىٰ لَكِ هَٰذَا ۖ قَالَتْ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ ۖ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
فلماذا لم يذكر الله فاطمة بنت اسد اذن في قرانه الكريم نصا كما ذكر غيرها من السيدات كمريم واسيا
اليست لها من المعجزات مثلهن ؟ كذلك لماذا لم يذكر الله عليا بقرانه الكريم بشكل صريح وواضح بالاسم
ونصا كما ذكر الانبياء والرسل بشكل واضح وصريح ونصا بالاسم ايضا ؟
فالقران الكريم واضح وقد ذكر معجزات الرسل كموسى بانشقاق البحر وغيره من تلك المعجزات
التي اخبرنا الله بها بقرانه فلماذا لم يذكر الله عليا ومعجزاته نصا بقرانه الكريم ان كانت له من تلك المعجزات العظيمة وخصوصا ولادته في داخل الكعبة ؟ الم يذكر الله ولادة عيسى بقرانه الكريم
وذكر ولادة موسى بقوله تعالى أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ ۚ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي
وذكر ولادة النبي عيسى بقوله تعالى فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَىٰ جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَٰذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا
وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا
فلماذا لم يذكر الله ولادة علي ابن ابي طالب بشكل حرفي ونصي بقرانه الكريم كما ذكر عيسى وموسى
وغيرهم فلماذا يذكر الله ولادة مريم لعيسى ولم يذكر فاطمة بنت اسد وهي افضل من مريم
بحسب ماتدعي كتب ايران للشيعة اذن ؟


الموضوع يتبع

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زوار