الديانات الخفية في الطائفة الشيعية ( الجزء السادس )

المشرف: manoosh

أضف رد جديد
ملاك عراقية
عضو فعال
عضو فعال
مشاركات: 98
اشترك في: الاثنين نوفمبر 19, 2018 12:52

الديانات الخفية في الطائفة الشيعية ( الجزء السادس )

مشاركة بواسطة ملاك عراقية » الجمعة مارس 15, 2019 4:00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحدثنا في موضوع سابق ان المفتين من المراجع الفقهية القادمة من بلاد فارس
والتي تسيطر على الطائفة الشيعية بفتاوي متعددة لاصلة لها بدين محمد عليه الصلاة والسلام
والتي تحلل ماقد حرمه الله عز وجل الى المسلمين لتنتقم من الدين الاسلامي
الذي كان السبب الاول بدحر الامبراطورية الفارسية العظمى وتسقيطها

وكما تحدثنا سابقا ان الدين الشيعي الجديد المصنع من قبل ايران مع احبار اليهود
هو دين مكون من اربع ديانات تؤخذ من بعض شرائعها المدنسة ايضا من قبل اليهود
والتي جعلت من تلك الاديان شرائع مدسوسة تحلل ماقد حرمه الله للناس من تلك الشرائع الاصلية
فعملت ايران مع اليهود بصناعة فتاوي شرعية في الدين الشيعي لتحلل ماقد حرمه الله للمسلمين
جميعا كمثال زواج المتعة الذي هو في الاصل يعود الى شرائع بوذية
والذي يسمى ( بعبادة الفرج ) فقد كان البوذيون من الكهنة من يناكحون الجواري
تقربا لبوذا المقدس كما جاء بكتاب بودا المقدس

بوذا او سيدهارت Siddhattha الذي ولد عام 563 ق.م.، ومات 384 ق.م.... واعتقد بوذا أن مصدر الشر والشقاء والألم هو الشهوات لذلك نادى بأن طريق الخلاص هو البعد عن الشهوات والسلوك في حياة الزهد والتقشف، كما أنكر بوذا وجود الله وتصور أنه لا يوجد إلا روح عالم يتغلغل في كل شيء

المصدر( كتاب سلطان القديسين بوذا ص 30 )

وسنلاحظ التقارب بين بعض فتاوي مراجع الشيعة وشرائع كتاب بودا المقدس لدي البوذيون



من الافعال الجنسية المحرمة عن المسلمين بالدين الصحيح وهو يجوز عند الطائفة الشيعية
بسبب ماقد حلله اليهم مراجعهم بنحو ذلك كما هو مذكور بكتب الشيعة بفتاوي مراجعهم
وهذه بعض الفتاوي التي تثير الفساد الاخلاقي لدى المسلمين من الطائفة الشيعية

لسيستاني دام ظله في نكاح دبر الزوجة مكروه وجائز إذا رضيت



السؤال: هل يجوز للزوج أن يدخل ذكره في الفتحة الشرجية لزوجته ( مع القذف ) ؟

الجواب : يجوز على كراهة إذا رضيت وإلاّ فالأحوط وجوباً تركه .


لسيستاني دام ظله في النظر إلى الرسوم الكاريكتير الجنسية



السؤال: ما حكم النظر للصور الكركاتيرية التي تحكي بعض أوضاع المقاربة الجنسية
للمتزوجين بغرض التعلم؟

الجواب : يجوز النظر من دون شهوة وخوف وقوع في الحرام .

السؤال: هل يجوز قراءة الكتب أو الأشعار المثيرة للشهوة ؟
وكذلك ما حكم الإستماع للكلام المثير للشهوة ؟

الجواب : يجوز في حد ذاته إذا لم يكن موجباً للمفسدة ولا يجوز الاستماع إلى صوت المرأة بشهوة .

السيستاني دام ظله في مجامعة الزوجة أمام الزوجة الثانية بشرط عدم النظر للعورة



السؤال: إذا كان الرجل متزوج من أكثر من زوجة ، هل يجوز أن يجتمع زوجتين ـ مثلا ـ للمداعبة في نفس الوقت ، أو أن يجامع واحدة والأخرى ترى ذلك أو يداعبها أمام الأخرى ، أو يطلب من زوجيته التعري أمامه ويمارسهم معاً ؟




الجواب : يجوز مداعبتها معاً ولكن لا يجوز تعريتهما لعدم جواز نظر كل منهم إلى عورة الأخرى.

السؤال: لو كان لزيد زوجتان أو أكثر هل يجوز أن يجمعها في فراش واحد أو يستمتع بهن معاً ؟

الجواب : يجوز على كراهة ويحرم لكل منهم كشف العورة أمام الأخرى والنظر إلى عورة الأخرى .


السيستاني دام ظله في النظر إلى المرأة الأجنبية



السؤال: هل يجوز النظر إلى بدن المرأة الكافرة ؟

الجواب : يجوز النظر إلى الوجه والكفين وسائر ما جرت عادتهن على عدم ستره من بقية أعضاء البدن بشرط عدم التلذذ الشهوي ولا الريبة.


السيستاني دام ظله في النظر إلى بدن محارم غير الزوجة


السؤال: هل يجوز النظر إلى بدن المحارم غير الزوجة ؟

الجواب : يجوز النظر إليهن ـ ما عدا العورة ـ من دون تلذذ شهوي ولا ريبة .


السؤال: هل يجوز النظر إلى النساء السافرات في الشوارع ؟

الجواب : يجوز النظر إلى النساء المبتذلات ـ اللاتي لا ينتهين إذا نهين عن التكشفـ بشرط عدم التلذذ الشهوي ولا الريبة بلا فرق في ذلك بين نساء الكفار وغيرهن،كم لا فرق فيه بين الوجه والكفين وبين سائر ما جرت عادتهن على عدم ستره من بقية أعضاء البدن .


المصدر ( كتاب (منهاج الصالحين ) مسألة (رقم 562)

كذلك تخالف مراجع الشيعة عن المذهب الذي يتبع الله ورسوله من اهل السنة وكلمة اهل السنة
تعني من يتبع سنة الرسول اي طريقته في الدين

السيستاني دام ظله في أهل السنة
السؤال: لماذا هناك اختلاف بيننا وبين أهل السنة في مواقيت الصلاة ؟

الجواب : كالاختلاف في سائر الأحكام فهم يأخذون أحكام الشريعة من زيد وعمرو ونحن نأخذها من أهل البيت عليهم السلام .

السؤال: ما هو الحكم إذا أرادت فتاة شيعية أن تتزوج رجلاً سنياً مع بقائها
على مذهبها الشيعي الجعفري ؟

الجواب : إذا خافت على نفسها من الضلال فلا يجوز .
السؤال: هل تجوز الصلاة خلف أهل السنة أو ( الوهابية ) علما بأنهم لا يشترطون عدالة الإمام ؟ وهل صلاة الجمعة معهم تجزي عن الظهر ؟

الجواب : تجوز إذا إقتضته المداراة معهم كالاشتراك في جماعاتهم التي تقام في المساجد ولكن بشرط أن تقرأ لنفسك ولو إخفات فإن لم تستطع ففي نفسك من دون تحريك شفة
وأما صلاة الجمعة معهم فلا تجزي عن الظهر



المصدر ( كتاب (منهاج الصالحين ) مسألة (رقم 562)

الموضوع يتبع

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران