استخدام نوفالدول

إعلانات بيع وشراء السلع والخدمات
أضف رد جديد
شيماء الصادق
عضو فعال
عضو فعال
مشاركات: 120
اشترك في: السبت يونيو 02, 2018 12:57

استخدام نوفالدول

مشاركة بواسطة شيماء الصادق » الجمعة مارس 27, 2020 1:21

الجرعة الزائدة من دواء نوفالدول:
قد يؤدي تناول أكثر من 10 جم من الجرعات إلى تلف الكبد. الأعراض المبكرة لهذه الحالات هي: بشرة شاحبة ، والغثيان ، والتقيؤ ، وزيادة التعرق ، والضيق في الصحة العامة.
قد لا تظهر الأدلة السريرية والمختبرية على تلف الكبد قبل 48-72 ساعة بعد تناول الجرعة الزائدة. ومع ذلك ، يجب معالجة الجرعة الزائدة على الفور بغسل الأمعاء تليها حقن الأسيتيل سيستئين في الوريد أو الميثيونين دون انتظار النتائج.
في أي حالة يشتبه في تناول جرعة زائدة ، سواء عند الأطفال أو البالغين ، يجب الحصول على الرعاية الطبية على الفور حتى إذا لم تظهر الأعراض.
يمكنك التعرف ايضا علي ادوية المسكنات بشكل عام لتختار مايناسبك من موقع دار العلاج
التفاعلات الدوائية:
مع مضادات التخثر مثل الوارفارين: يزيد الباراسيتامول من تأثيره عند استخدامه في الجرعات اليومية طويلة المدى ، مما يزيد من خطر النزيف. الكحول: يزيد الكحول من تأثير الباراسيتامول على الكبد.
الأدوية التي تزيد من عمل إنزيمات الكبد مثل مركبات البوربيتوريت - الأدوية المضادة للاكتئاب الحلقية الثلاثية - كاربامازيبين - إيزونيازيد - ريفامبيسين: تؤدي إلى استقلاب سريع للباراسيتامول ، مما يؤدي إلى أي انخفاض في مستواه في الدم.
الكوليسترامين: يقلل من تأثير الباراسيتامول عن طريق تقليل امتصاصه من الأمعاء ، لذلك يجب تناوله قبل ساعة واحدة أو بعد 4 ساعات من الكوليسترامين.
الشركة المنتجة:
سانوفي.
المصدر
3ilaag

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 22 زائراً