شر البلية ما يضحك

المشرف: sweetaa zakyaa

قوانين المنتدى
• يمنع وضع اي مواد محمية بحقوق نشر دون موافقه مسبقه من صاحبها
قوانين المنتديات العامة
أضف رد جديد
Red-rose
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 47215
اشترك في: الأحد سبتمبر 28, 2008 1:33

شر البلية ما يضحك

مشاركة بواسطة Red-rose » الأحد أكتوبر 12, 2014 9:53

صورة




"كيت داروين" فتاة تبلغ من العمر 26 عامًا من الولايات المتحدة الأمريكية، شهد يوم زفافها أحداث غريبة ومختلفة ينطبق عليها المثل العربي " شر البلية ما يضحك "، مما جعل الجميع يتحدث عنه.
كيت قررت أن تستكمل حفل زفافها حتى بعد ما اكتشفت أن خطيبها "ديفيد ليو" البالغ من العمر 29 عامًا يخونها مع ثلاثة من صديقاتها المقربات قبل الزفاف بعدة أيام.
ووفقا لموقع elite daily الأمريكى، فى يوم الزفاف تعاملت "كيت" مع الأمر بشكل طبيعى ولم تخبره أى شىء أو تلغي الحفل وفى منتصف الحفل وقفت أمام جميع الحضور وأمسكت بالميكروفون وشغلت شريط فيديو على الشاشة الرئيسية لقاعة الزفاف، يشمل على لقطات للزواج وهو يخونها ويتحدث عنها بطريقة سيئة وكانت تعلق على كل مشهد بشكل كوميدي، مما أصاب الجميع بالدهشة خاصة بعد أن تركت العروس الحفل واستقلت سيارتها وذهبت.


ندى الصباح
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 3407
اشترك في: السبت يوليو 13, 2013 11:31

Re: شر البلية ما يضحك

مشاركة بواسطة ندى الصباح » الأحد أكتوبر 12, 2014 6:03

عروس قد حالها
بيستاهل

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زوار