احتجاجا على تعرفة الكهرباء .. أردنيون يطلقون "مش دافع"

آخر الأخبار والمستجدات
أضف رد جديد
Red-rose
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 53588
اشترك في: الأحد سبتمبر 28, 2008 1:33

احتجاجا على تعرفة الكهرباء .. أردنيون يطلقون "مش دافع"

مشاركة بواسطة Red-rose » السبت يناير 15, 2022 6:00

صورة


دشن رواد موقع تويتر الأردنيين حملة الكترونية حملت الإسم "#مش_دافع" احتجاجا على التعرفة الكهربائية الجديدة المنوي تطبيقها مطلع شهر آيار القادم.

الدكتور محمد خالد العزام كتب في تغريدته :" عندما تذهب الضرائب والرسوم هباء منثورا لذا #مش_دافع".

أما جلنار العدوان فعلقت بالقول :" لا صحه ولا تأمين ولا خدمات .. وبندفع من ٨٠ سنه ولا ماخذين غير الجبايه والذل !! وما معنا مصاري نعيش".

معين الغرايبة أشار الى عدم انعكاس ما يدفعه المواطن للمؤسسات على الخدمات وكتب :" بندفع وبندفع وما في تحسن طفح الكيل ايها الفاسدون بيكفي #مش_دافع".

أنس الجمل استشهد في تغريدته بقول للمناضل تشي جيفارا وكتب :" لا تتنازل عن حقك في الحياة حتى لو كانوا أكبر منك حجماً وقوة,,فإذا تنازلت عن حقك مرة واحدة فإستعد إذآ لرحلة طويلة نحو المذلّة.!_تشي جيفارا"

أما معتز الربيحات فكتب :" الحكومه في تسعيرة الكهرباء الجديده بدها تكمل على مسح الطبقه الوسطى من الوجود وهيك ليكن عنا طبقتين وحده فوق فوق وحده تحت تحت".

سالم النوارسة دعا الى تطبيق فكرة الهاشتاغ فعليا ، وكتب :" طرح فكرة المقاطعة تحت هشتاق #مش_دافع لا يسجنك ولا يحط عليك منع سفر .. طبق الهشتاق فعلياً في بيتك وشوف الخسائر المادية إللي أنت راح تجبر شركة الكهرباء تخيرك بالتسعيرة ! نتمنى الكل أنه يتخذ هذا الهشتاق والحملة تطبيق وأفعال مش حكي".

محمد فحماوي ذكر بتجارب الحكومات السابقة حول الدعم ، وكتب :" دعم الكهربا مثل دعم الخبز ببلش أول سنة بالكل مستحق للدعم ماعدا الغير أردني والسنة الثانية بصير نص الاردنيين غير مستحقين للدعم والسنة الثالثة بنشال الدعم عن الجميع مثل قصة دعم الخبز حكومتنا خابزينها وعارفينها !!!"



صورةصورة

صورة

جراسا

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زوار