تحميل واصل برو vpn لفتح المواقع المغلقة بالاردن

المشرفون: SweetMadness، Mr.Jordanian

قوانين المنتدى
• يمنع وضع اي مواد محمية بحقوق نشر دون موافقه مسبقه من صاحبها
قوانين المنتديات العامة
أضف رد جديد
ايماا
عضو جديد
عضو جديد
مشاركات: 1
اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2017 12:02

تحميل واصل برو vpn لفتح المواقع المغلقة بالاردن

مشاركة بواسطة ايماا » الجمعة إبريل 28, 2017 12:09

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      في الفترة الاخيرة تعمل العديد من الدول المختلفة بنفس تلك السياسة, فهى تريد فرض بعض الرقابة علي تصفح الانترنت او حتي استخدام بعض التطبيقات المعينة ك ترو كولر او فيس بوك, وكان رد الفعل الطبيعي لانتشار فكرة الحجب, هو انتشار برامج فك الحجب, لمساعدة المستخدمين علي تخطي تلك المشكلة.
      وتعد الاردن الان واحدة من الدول التي تفرض الحجب علي بعض مواقع الانترنت, لمنع المستخدمين من الوصول الي تلك المواقع, بالاضافة الي هذا, فقد استخدمت الاردن وسائل حجب قوية لا يمكن اختراقها بسهولة الا من خلال استخدام vpn للأردن .

      للتحميل :
      https://www.openingblockedsite.com/vpn- ... %AF%D9%86/

      مميزات استخدام vpn للأردن:

      بعد ان ظل فك الحجب بالادرن مسألة معقدة وصعبة جدا لفترات طويلة لم يتمكن مستخدمي الانترنت من التخلص من هذا الحجب, تمكن المستخدمون مؤخرا من خلال تلك الخدمة من فتح المواقع المحجوبة مرة اخرى .

      تمنح خدمة vpn للأردن تشفير كامل لبياناته عبر الانترنت, حيث تمنحه تلك الخدمة امان وخصوصية لن يحصل عليهم من خلال استخدام اي تطبيق اخر,و وبذلك يضمن ان بياناته عبر الانترنت امنة تماما .

      تتميز خدمة vpn للأردن بسرعة الخوادم التي توفرها لمستخدمها, وبذلك فسيتمكن من استخدام سرعة الانترنت الكاملة والحقيقية لاتصاله عبر الانترنت .

      و وفقا لكل تلك المميزات اصبح كل مستخدمي الانترنت بالاردن الان قادرين علي استخدام الانترنت بشكل طبيعي جدا دون اي تقييد او حجب
[/b]

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران