أهمية تصميم موقع على شبكة الإنترنت

المشرفون: Mr.Jordanian، SweetMadness

قوانين المنتدى
• يمنع وضع اي مواد محمية بحقوق نشر دون موافقه مسبقه من صاحبها
قوانين المنتديات العامة
أضف رد جديد
ايه احمد
عضو جديد
عضو جديد
مشاركات: 2
اشترك في: الثلاثاء يوليو 05, 2022 1:36

أهمية تصميم موقع على شبكة الإنترنت

مشاركة بواسطة ايه احمد » الثلاثاء يوليو 26, 2022 2:11

ما هو تصميم الويب؟

صورة

تصميم الويب هو عملية تنظيم المحتوى على الإنترنت وتخطيطه وترتيبه. على عكس التصور الشائع ، فإن تصميم الويب ليس مخصصًا لمواقع الويب فقط ، ولكنه أيضًا مهم بنفس القدر لتطبيقات الأجهزة المحمولة وواجهات المستخدم والتطبيقات الأخرى على الإنترنت.

أصبحت أهمية تصميم الويب في عالم اليوم أكبر بكثير من ذي قبل. لا تعد تصميمات الويب الحديثة ممتعة من الناحية الجمالية فحسب ، بل إنها تلبي أيضًا جميع المتطلبات الوظيفية الأخرى لواجهة الويب.

الأمر متروك لك لتحديد ما إذا كنت تريد موقع ويب سريع الاستجابة أو ربما صفحة ويب قابلة للتكيف لزيادة عدد الزيارات وزيادة المبيعات. لا يقتصر تصميم الويب المهم على التصميم نفسه فحسب ، بل إنه يضع أيضًا الأساس لأهمية CSS في تصميم الويب وأهمية UX في تصميم الويب.

لماذا يعتبر تصميم الويب مهمًا؟
بغض النظر عن مدى روعة عروض منتجاتك ، فإن أول عنصر للتفاعل مع العميل هو تصميم الويب الخاص بك. إذا لم يتأثروا به أو وجدوا أنه من الصعب جدًا استخدامه ، فمن المحتمل أن يرتدوا عن موقع الويب.


تصميم موقع اخبار رياضة

تحتاج إلى فهم أهمية تصميم الويب والعوامل المرتبطة به. إذن ، إليك ستة أسباب مهمة وراء أهمية تصميمات الويب:

1. إنه الانطباع الأول
هل تعرف مقدار الوقت الذي يقضيه الفرد أثناء زيارة موقع الويب الخاص بك لأول مرة قبل أن يقرر المغادرة أو البقاء؟

بضع ثوانٍ ربما وفي تلك الثواني القليلة ، يجب أن يثير تصميم الويب الخاص بك إعجاب جمهورك. خلاف ذلك ، كنت قد فقدت للتو زمام المبادرة المحتملة.

بشكل أساسي ، تتزامن أهمية تصميم الويب الجيد مع إدراك علامتك التجارية. مهما كانت تجارب المستهلك عند تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بك ، فقد تظل مع المستهلك إلى الأبد.

إذا كان موقعك ، بأي حال من الأحوال ، غير جذاب أو منخفض في الاستجابة أو جودة المحتوى ، فسيترك العملاء المحتملون موقع الويب الخاص بك لمنافسك في غضون ثوانٍ.

2. أهمية المحتوى في تصميم المواقع الإلكترونية وتحسين محركات البحث
لا يمكنك البيع ببساطة على الإنترنت دون تحسين ترتيب موقعك على الويب. أنت بحاجة إلى تحسين كفاءة كتابة الإعلانات ومحركات البحث لضمان أقصى قدر من النتائج.

تؤثر الطريقة التي تكتب بها المحتوى الخاص بك وتنشره على تصنيفات محرك البحث اللاحقة وفهرسة موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تكون عملية تحسين محركات البحث الشاملة معقدة بعض الشيء لأن كل عنصر من عناصر تصميم موقع الويب الخاص بك يساهم في تحسين محرك البحث الخاص بك.

لهذا السبب إذا لم تكن على دراية بتصميم الويب وتأثيره اللاحق على تحسين محركات البحث لموقعك على الويب ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بمصممي الويب المحترفين.

إذا كنت تدير نظامًا أساسيًا للتجارة الإلكترونية ، فمن المحتمل أن تستعين بخدمة إنشاءات للتجارة الإلكترونية. سيساعدون في إنشاء محتوى يبيع منتجك.

ومع ذلك ، إذا كنت تعمل على WordPress ، فيمكنك اختيار وكالة تطوير الويب. يمكنهم مساعدتك في تثبيت العناصر التي من شأنها تعزيز تصميم الويب الخاص بك.

3. خدمة العملاء
لا تتعلق أهمية تصميم الويب بسمعة علامتك التجارية وتوليد العملاء المحتملين فقط. تصميم الويب مهم أيضًا لخدمة العملاء.

تُجسد الطريقة التي تنشر بها المحتوى وربما ترتيبه على موقع الويب الخاص بك أيضًا طريقة تعاملك مع العملاء. على سبيل المثال ، إذا كان موقع الويب الخاص بك قائمًا وسريع الاستجابة ومصممًا بألوان زاهية ، فقد يعتبرك عملاؤك ودودًا. من ناحية أخرى ، إذا كان موقعك يبدو غامقًا وباهتًا وأقل استجابة ، فقد لا يفكر العملاء حتى في البقاء على موقعك.

ضع نفسك في حذاء العميل قبل اتخاذ أي قرار. هل ترغب في التفاعل مع موقع ويب غير جذاب وممل بغض النظر عن عرض المنتج؟

ستكون الإجابة لا لأنه سيكون لديك بعض المخاوف الجادة فيما يتعلق بخدمة العملاء. موقع الويب عبارة عن جسر أو أكثر من واجهة رقمية بينك وبين عميلك ، ولا تريد المخاطرة به. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن يكون لديك تصميم ويب يرسل صورة إيجابية لعلامتك التجارية.

4. بناء الثقة
إذا كنت مصنّعًا أو بائعًا بالجملة ، فيمكنك الحصول على طلبات تصل إلى آلاف الدولارات ، ولكن من أجل ذلك ، تحتاج إلى بناء الثقة مع جمهورك. لن يدفع أي من العملاء إذا لم يثقوا بك ، وبما أنه ليس لديك أساس فعلي ، يمكنك بناء الثقة من خلال تصميم ويب احترافي ومحدث.
إذا فهم جمهورك أهمية تصميم الويب الجيد ، فسيثقون في عروضك.

5. المنافسة
يدور التنافس التجاري في العصر الحديث حول التقدم في وقت مبكر أو على الأقل التفوق على العملاء. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تمييز نفسك عن منافسيك ، ولا توجد طريقة أفضل من تحديث تصميم الويب الخاص بك.

تحتاج فقط إلى عنصر واحد لجعل موقع الويب الخاص بك مختلفًا عن موقع عملائك. ربما تكون صفحتك المقصودة المبهجة من الناحية الجمالية ولكنها بسيطة أو العناصر المرئية الخاصة بك ، يمكن لأي منها أن يؤدي إلى تحويلات رئيسية.

6. الاتساق
عندما تعمل على تصميم ويب عالي الجودة ، فأنت بحاجة إلى ضمان الاتساق لأنه بدون الاتساق ، لا يمكنك أبدًا جذب عملاء محتملين جدد. لذلك من الأفضل دائمًا تعيين وكالة تطوير الويب لضمان الاتساق عبر جميع منصات الويب.

إذا كان موقع الويب الخاص بك غير متسق ، فقد يقفز المستخدمون الحاليون ولن يفكروا في موقع الويب الخاص بك أو يشيروا إليه قريبًا. إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا صغيرًا ولا يمكنك التعاقد مع وكالة تصميم ويب رائعة ، فيمكنك دائمًا الوصول إلى خدمات التسويق الرقمي ذات الأسعار المعقولة لموقعك على الويب.

العناصر الرئيسية لتصميم الويب
يمكن تصنيف أهمية تصميم الويب إلى فئتين عريضتين. دعنا نلقي نظرة على كليهما ونفهم كيف يؤثران في تصميم الويب:

العناصر البصرية
تحدد العناصر المرئية أهمية تصميم الويب سريع الاستجابة. إنها ضرورية لتصميم الويب الخاص بك لضمان أن يكون موقع الويب الخاص بك ممتعًا من الناحية الجمالية ومجهزًا بجميع البروتوكولات والميزات اللازمة للقيام بذلك. قبل بدء تشغيل موقعك أو إذا كنت تخضع لصيانة موقع الويب ، تحتاج إلى التأكد من أن كل شيء يبدو جيدًا. فيما يلي ستة عناصر مرئية يجب البحث عنها:

1. نسخ
بغض النظر عن مدى جودة الصور الموجودة هناك ، فإن النص المكتوب يسير دائمًا جنبًا إلى جنب مع تصميم موقع الويب. لذلك يحتاج كتّاب المحتوى لديك إلى العمل بالتنسيق الوثيق مع مصممي مواقع الويب.

وكالة تصميم الويب ضرورية لرعاية نسختك المكتوبة والرسومات. تعني النسخة المكتوبة معلومات قيمة لعميلك ، ولا يريد أحد التخلص من نسخة مفيدة. من المحتمل أن يظلوا على موقع الويب الخاص بك للحصول على النسخة. نسخة ممتازة تجعل موقع الويب الخاص بك هادفًا للمستخدم.

2. الخطوط
لديك محتوى رائع ، لكن موقع الويب الجذاب يتطلب مزيدًا من المداولات ، مثل اختيار الخط الخاص بك. ما هي الخطوط التي من شأنها أن ترضي جمهورك؟ إلى أي مدى يمكن أن تسهم الخطوط في توليد الرصاص.

هذه بعض الأسئلة المهمة لقياس أهمية الطباعة في تصميم الويب. إذا كنت مرتبكًا بشأن اقتران الخطوط ، فراجع أدوات تصميم الويب المختلفة لتحسين نوع الخط وحجمه جنبًا إلى جنب مع موقع الويب الخاص بك.

3. الألوان
ألوان دليل النمط أهمية تصميم الويب
مع الألوان ، هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول حقيقة أن الألوان لا تستجيب لتلك الدرجة. الألوان هي الجانب الأكثر أهمية في تصميم الويب الخاص بك. عند اختيار الألوان لموقع الويب الخاص بك ، تحتاج إلى التأكد من أن ألوانك تتوافق مع مفهوم علامتك التجارية ، فنوع الألوان التي تستخدمها سيكون لها صدى مع نفس التصور في ذهن المستهلك.

قد ترغب في التحقق من سيكولوجية الألوان وما يمثله كل لون. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع أجهزة لياقة بدنية ولديك مدونة أو اثنتين عن التمارين ، فيجب عليك استخدام الأحمر والأسود والبرتقالي لتمثيل الطاقة والقوة والحركة ، على التوالي.

4. التخطيطات
التخطيطات ضرورية في الوضع العام لبقية العناصر المرئية. الطريقة التي تفضلها لتنظيم المحتوى الخاص بك لها تأثير كبير على تجربة المستخدم.

أنت الآن بحاجة إلى فهم أن العنصر المرئي يرتبط ارتباطًا مباشرًا بوظيفة موقع الويب الخاص بك. لذلك يمكن أن يؤدي الاضطراب البصري إلى ردع العناصر الوظيفية لموقعك على الويب.

تخطيطات دليل النمط
يعد التنسيق ضروريًا للتنقل في موقع الويب الخاص بك وتحسين السرعة إذا كنت تستخدم تنسيقًا منخفض الاستجابة مع محتوى فوضوي ، فقد يؤثر ذلك على تجربة المستخدم. إذا كنت لا تريد أن تتعثر في منتصف تصميمك ، فأنت بحاجة إلى ضمان استجابة وربما تصميم موقع استراتيجي.

5. الصور والأيقونات
حتى إذا كانت صفحتك المقصودة تحتوي على سطرين ومحتوى موجز ، يمكن لبعض الصور والأيقونات أن تحدث ثورة في تجربة العميل. طريقة واحدة لتعيين انطباع دائم هي استخدام الصور والأيقونات القوية. عندها فقط يمكنك تحقيق جذب عملاء جدد.

صور دليل النمط والرموز
6. مقاطع الفيديو
تعد مقاطع الفيديو أداة رائعة لجذب العملاء وربما الاحتفاظ بهم. مع وجود محتوى هائل متاح على الإنترنت ، فأنت على بعد نقرة واحدة فقط من تحويل عميل محتمل محتمل أو خسارته مرة واحدة وإلى الأبد.

تعد مقاطع الفيديو مفيدة لتحسين تجربة المستخدم. لكن عليك أن تكون حذرًا مع مقاطع الفيديو لأن مقاطع الفيديو الجذابة في بعض الأحيان يمكن أن تشتت انتباه المستخدم.
العناصر الوظيفية
العناصر الوظيفية هي القوة الدافعة وراء زيادة حركة المرور وزيادة المبيعات. فيما يلي ستة عناصر وظيفية لأهمية تصميم الويب.

1. الملاحة
العنصر الأساسي الأول والأهم في زيادة المبيعات هو التنقل حتى وما لم يكن الخاسر مرتاحًا للتنقل عبر موقع الويب الخاص بك. يعد التنقل أحد المكونات الرئيسية لتحديد ما إذا كان موقع الويب الخاص بك يعمل بالطريقة المرغوبة. لديها الكثير لتقدمه للزائرين لأول مرة وحتى الزوار العائدين الذين يبحثون عن أقسام محددة لمنتجات معينة.

عندما يدخل أي مستخدم إلى موقع الويب الخاص بك ، فمن الضروري إيجاد حل بسيط دون المرور بأي متاعب. إذا ثبت أن التنقل في موقع الويب الخاص بك يمثل تحديًا في الاستخدام والفهم ، فسينتقل المستخدم على الفور إلى موقع المنافس.

أنت تعلم أن مدى انتباه المستخدم هو أقصر بكثير بالنسبة لك لتقديم ميزات صعبة الاستخدام على موقع الويب الخاص بك. تحتاج إلى تصفح موقع ويب مبسط ولكنه مفيد لمساعدة المستخدمين بدلاً من إرباكهم.

2. السرعة
مهما كان موقع الويب الخاص بك رائعًا وممتعًا من الناحية المرئية ، إذا كان بطيئًا ، فقد فقدت عميلاً آخر. لا أحد يحب المواقع البطيئة ؛ لا توجد مساحة للمواقع البطيئة على الإنترنت. على سبيل المثال ، يضيف المستخدم منتجًا في عربة التسوق الخاصة به ، ويستغرق تحميل صفحة الويب وقتًا طويلاً.

لن ينتظر العميل حتى بضع ثوانٍ ، ويعود على الفور إلى محرك البحث ، ويبحث عن موقع ويب منافس يقدم نفس المنتج. لذلك تحتاج إلى الاهتمام بتحسين سرعة موقع الويب الخاص بك والتحقق من سرعة صفحتك بانتظام من خلال مصادر خارجية أيضًا.

3. تصميم الويب سريع الاستجابة
تعتمد أهمية تصميم الويب الخاص بك وربما أهمية تصميم الويب للجوال على استجابة تصميم الويب الخاص بك.

تذكر أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى موقع الويب الخاص بك من أجهزة متعددة ، ويجب أن تقدم جميع هذه الأجهزة نفس تجربة المستخدم. يجب أن يتكيف موقع الويب الخاص بك مع الجهاز المذكور ، وضبط حجم الموقع وعرض المحتوى وفقًا لذلك.

يمكنك الحفاظ على تفاعل العملاء المتوقعين من خلال تصميم الويب سريع الاستجابة إذا فقد العميل المحتمل في أي وقت الاهتمام بموقعك على الويب ، فقد فقدت للتو زمام المبادرة.

4. تفاعل المستخدم
يبحث المستخدمون دائمًا عن تجربة مريحة. لذلك يجب أن يضمن تصميم الويب الخاص بك تفاعلًا ملائمًا مع المستخدم.

أزرار دليل النمط أهمية تصميم الويب
كلما كان تصميم الويب الخاص بك أكثر بساطة واستجابة ، كان تفاعل المستخدم أفضل. هناك خطوات محددة يجب اتباعها لضمان تفاعل أفضل للمستخدم ، مثل:

لا تقم أبدًا بتشغيل الصوتيات أو مقاطع الفيديو تلقائيًا ، إذا أراد المستخدم التحقق منها ، فاتركها مع مقتطف أو زر.
لا تضع خطًا تحت النصوص أبدًا ما لم يكن رابطًا قابلاً للنقر. خلاف ذلك ، يصبح الأمر مربكًا.
قم بإنشاء نماذج متوافقة مع الأجهزة المحمولة نظرًا لعدم قيام كل مستخدم بتسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر.
تجنب النوافذ المنبثقة ، التي يمكن أن تزعج المستخدم في كثير من الأحيان وتحولها بعيدًا عن موقع الويب الخاص بك.
5. الرسوم المتحركة
إذا لم تكن مرتاحًا لاستخدام الرسوم المتحركة ، فلا داعي لذلك. ولكن يمكنك دائمًا تقديم رسوم متحركة بسيطة مقترنة بعناصر موقع الويب الأخرى مثل زر الحث على اتخاذ إجراء أو عربة التسوق.

الرسوم المتحركة مفيدة دائمًا في جذب العملاء والاحتفاظ بهم بالإضافة إلى دليل موقع الويب الخاص بك.

6. دعوة إلى العمل (CTA)
أزرار الحث على الشراء هي العامل الأساسي في تحديد المبيعات. يمكن للطريقة التي تصمم بها CTA الخاص بك جذب أو المزيد من العملاء المحتملين أو حتى صد عملاء موقع الويب الخاص بك ، نظرًا لأن CTA لم يتم تصميمه على الأرجح. بمجرد دخول العميل إلى الموقع بين التنقل عبر موقع الويب الخاص بك والخروج منه ، فأنت تريد أن ينقر المستخدم على زر CTA. لذلك ، يجب أن تتوافق الأزرار الخاصة بك مع تصميم الويب الخاص بك وتبرز للمستخدم. بعض الأمثلة هي:

مثال على زر الحث على الشراء
مثال على زر الحث على اتخاذ إجراء أهمية تصميم الويب
لإبراز أزرار CTA ، يمكنك استخدام تقنيات مختلفة مثل استخدام اللون الأسود أو الأصفر ، أو تكبيرها مقارنة بالأزرار الأخرى ، إلخ.

طرق تحسين تصميم الويب لزيادة حركة المرور وزيادة المبيعات
الآن بعد أن تعرفت على تصميم الويب وجميع عناصر تصميم الويب ، كيف يمكنك استخدام استراتيجيات مختلفة لزيادة حركة المرور وزيادة المبيعات؟

أنت بحاجة إلى معرفة العملية الشاملة من مستخدم يقوم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بك لتحويل العميل المحتمل. كل خطوة ضرورية لتحديد أهمية تصميم الويب. يجبر تصميم الويب المفيد العميل على الوصول إلى الصفحة المقصودة ، والتنقل خلالها ، ثم توجيههم إلى الصفحات الأساسية.

يمكنك تحسين تصميم الويب لتحقيق أهداف المبيعات المرغوبة من خلال:

1. الصفحة المقصودة الأمثل
تحسين الصفحة المقصودة هو تحسين العناصر الموجودة على موقع الويب الخاص بك لزيادة التحويلات مثل:

إضافة معلومات الاتصال.
استخدام أحدث أشكال الإعلانات.
كن نادرًا مع المحتوى الخاص بك حتى يضطر المستخدمون إلى المتابعة والتنقل عبر موقع الويب الخاص بك.
استخدم صفحات مقصودة متوافقة مع الجوّال.
استخدم نماذج تحويل قصيرة.
نماذج تحويل قصيرة
2. استعادة عربات التسوق المتروكة
لنفترض أن عميلك كان على وشك الشراء من موقعك على الويب وتم التخلي عن عربة التسوق. أنت الآن بحاجة إلى استعادة عربة التسوق المتروكة مما يجعل العميل يدرك أنه يسبق شيئًا مفيدًا.

يمكنك القيام بذلك عن طريق تغيير تصميم الويب الخاص بك إلى:

أظهر المدخرات عند الخروج ، سيعرف العملاء أن لديهم مدخرات كافية لمواصلة الشراء.
استخدام رموز القسيمة أو عروض الخصم ؛ إذا عاد أحد العملاء إلى موقع الويب الخاص بك لاحقًا ، فيمكنك استخدام إشعارات الدفع أو إعادة توجيه الإعلانات لإعادة العميل إلى عربة التسوق المهجورة.
قم بتبسيط عمليات السداد حتى لا تخسر العملاء المحتملين الذين أزعجهم السداد المطول. بيت القصيد من تجربة التسوق عبر الإنترنت هو الحصول على الراحة. ستؤدي إضافة المزيد والمزيد من التفاصيل إلى عملية الدفع إلى ترك عربة تسوق مهجورة.
إضافة دليل اجتماعي لزيادة الاحتفاظ بالعملاء
تعتمد أهمية تصميم الويب الجيد على كيفية تقدير المستخدمين لموقعك على الويب ، كما أن إضافة دليل اجتماعي إلى الصفحة المقصودة لموقعك يؤدي دائمًا إلى نتائج إيجابية.

إذا رأى عميلك عميلًا آخر لديه شهادة إيجابية على الصفحة المقصودة ، فقد يفحص العميل منتجاتك أو يتنقل عبر المزيد من الشهادات فقط للحصول على خلاصة عروضك.

تعد إضافة الدليل الاجتماعي أسلوبًا شائعًا تم تجربته واختباره لتحسين الصفحة المقصودة وكذلك استعادة عربات التسوق المهجورة.

3. اختبار A / B
يعتبر الموقع الإلكتروني دائمًا في مرحلة تطورية ؛ تحتاج إلى تجربة عناصر وميزات جديدة وما إلى ذلك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى اختبار موقع الويب الخاص بك باستمرار للحصول على تجربة مستخدم محسنة. يتم إجراء اختبار A / B على إصدارات مختلفة من نفس صفحة الويب لتقييم تجربة المستخدم.

مرة أخرى ، تحتاج إلى التواصل مع وكالات تطوير الويب المحترفة لاختبار A / B لموقع الويب الخاص بك.

معدل التحويل أهمية تصميم الويب
يتم فحص كل متغير من موقع الويب الخاص بك أو صفحات الويب من أجل تحويلات موقع الويب للتحقق من المتغير الذي يجلب المزيد من التحويلات. في إجراء اختبار A / B نموذجي ، يفوز موقع الويب الذي يؤدي إلى مزيد من التحويل ، ويمكنك الالتزام بالمتغير الفائز. تحتاج إلى اختبار A / B لتحديد نقاط الألم لدى الزائر. يأتي الزوار إلى موقع الويب الخاص بك بهدف محدد ، وتحتاج إلى تقييم إلى أي مدى يلبي موقع الويب الخاص بك متطلبات المستخدم.

وبالمثل ، يكشف اختبار A / B عن عوائدك من حركة المرور الحالية وكيف يمكنك تغيير تصميم موقع الويب لتوليد المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات النهائية.

استثمر في تصميم ويب ممتاز
يرتبط تصميم الويب وحركة العملاء والمبيعات ببعضها البعض. حتى إذا تم إزعاج أحد هذه العناصر ، فإن موقع الويب الخاص بك معرض للخطر وعلى وشك فقدان العملاء المتوقعين المحتملين. لا يمكنك المخاطرة بفقدان موقع ويب ناجح.

لذلك ، تحتاج إلى استشارة وكالات تصميم الويب وتطوير الويب لأنهم خبراء في ما يفعلونه.

ستتبع وكالة تطوير الويب نهجًا أكثر شمولاً لموقعك على الويب وستضع إطار عمل تحسين لتتبعه. إن توليد حركة المرور لموقعك على الويب ليس عملاً فوريًا ، فهو يتطلب منك اتباع خطوات وإجراءات محددة ، ولا يمكنك المخاطرة بفقدان السلسلة.

عندما يتعلق الأمر بالاعتناء بتصميم الويب الخاص بك ، فإنك تخسر المحتوى لأنه لا يمكنك التعامل مع المحتوى وتصميم الويب في نفس الوقت. تحتاج إلى جعل موقع الويب الخاص بك يركز على العملاء بالنظر إلى مؤشرات الأداء الرئيسية المختلفة (مؤشرات الأداء الرئيسية) مثل:

معدل الارتداد
زوار الموقع الفريدون
الصفحات التي تم عرضها في الجلسة
متوسط ​​الوقت المستغرق في الصفحة
أهم الصفحات المقصودة
أهم صفحات الخروج
الأهداف المكتملة
استعلامات البحث في الموقع
فقط وكالة تطوير الويب المحترفة يمكنها الاعتناء بمؤشرات الأداء الرئيسية هذه نيابةً عنك. إذا كنت على استعداد للقيام بكل العمل بنفسك ، فأنت تخسر عناصر أخرى من موقع الويب الخاص بك مثل المحتوى وربما إدارة مخزونك.

لا يوجد معيار محدد لزيادة المبيعات وجذب عملاء جدد إلى موقع الويب الخاص بك ؛ إنها عملية مدمجة مع النصائح والحيل من عناصر مختلفة لتصميم الويب. لا يمكنك التفوق ببساطة في المبيعات والمحتوى والصور ومرات الظهور والعملاء المحتملين والتحويلات بمفردك ، فأنت بحاجة إلى الدعم والخبرة من كل من هذه الوكالات التي تعتني بجوانب مختلفة من موقع الويب الخاص بك.

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد