علامات تدل على عدم حب الزوج لزوجته

لكل افراد الأسرة

المشرف: Red-rose

أضف رد جديد
Red-rose
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 49050
اشترك في: الأحد سبتمبر 28, 2008 1:33

علامات تدل على عدم حب الزوج لزوجته

مشاركة بواسطة Red-rose » الأحد أكتوبر 04, 2020 3:51

صورة



الحب هو شعور أبدي يحاول الأزواج الحفاظ عليه كما هو؛ فمنذ الطفولة ألهمت حكايات سنو وايت وسندريلا الخرافية كل فتاة وأنت؛ للعثور على شخص يكون النصف الأفضل ورفيق الدرب والروح. بحسب الدكتور مدحت عبد الهادي خبير العلاقات الزوجية؛ فإن العثور على الشخص المناسب ليس بالأمر السهل، في حين أن الحب شيء يحدث لأي شخص، فهل زواجك ليس مستقراً حتى اكتشفت أن زوجك لا يحبك وأن زواجك مهدد؟! يكون هذا هو حدسك وحسب، ولكن هناك علامات توضح ما إذا كان زوجك لا يحبك.
علامات توضح ما إذا كان زوجك لا يحبك

عدم التواصل من علامات عدم حب الزوج لزوجته

1. أنت المخطئة دائماً

تبين أن اكتشاف العيوب في بعضنا بعضاً هو أحد أكبر علامات فقدان الاهتمام وفقاً للدراسات. عندما يفقد زوجك الحب، فقد ينغمس في الجدال حتى لو لم تفعلي شيئاً. سيحاول زوجك الخروج من العلاقة بالشكوى منك، وسيكون خطأك مهما حدث ومهما فعلت.

2. عدم التواصل

التواصل هو جانب حتمي في أي علاقة، ولكن عندما يتلاشى هذا التواصل إذاً لم يعد زوجك مهتماً بك بعد الآن. يمكن أن يكون انخفاضاً مفاجئاً أو تدريجياً في التواصل. بما إنك تحبين زوجك؛ فسوف تتأذِّين وتتحدثين معه، ولكن في بعض الأحيان يكون قد فات الأوان.

3. عدم وجود هدايا في المناسبات

إذا كنت تعتقدين أن زوجك لا يتذكر عيد ميلادك أو عيد زواجكما كما كان يفعل في بداية الزواج؛ فهذا وضع ينذر بالخطر بالنسبة لك. الإهداء هو تعبير عن الحب والمشاعر العاطفية تجاهك، ولكن بما إن زوجك لا يتذكر عيد ميلادك؛ فلا يمكنك الحصول على الهدايا، وهذا ما يحدث في الواقع عندما ينفد حبك.

4. أنت الشخص الذي يقدم التضحيات دائماً

عندما لا يستمع الزوج لزوجته

يحتاج الزوجان إلى العمل على علاقتهما خلال فترات الضيق، وهذا ما يحدد مدى قوة الرابطة بينهما. عندما لا يستمع إليك فقد تكون إحدى العلامات المحتملة لفقدان الاهتمام والحب. أنت دائماً تضحين بوقتك وجهودك لإسعاد زوجك، ولكن في المقابل لا تحصلين على شيء.

5. الانتقاد

تنتهي الكثير من العلاقات والزيجات بسبب عدم التوافق. «لا يوجد شخص كامل» شيء نسمعه دائماً، ولكن العيش مع عيوبه هو ما يُسمى بالحب. إذا بدأ زوجك في انتقادك بشأن آدابك أو عاداتك في العمل أو شخصيتك أو مظهرك، أو أي جوانب أخرى؛ يمكن أن يُترجم ذلك إلى أن زوجك لم يعد يحبك بعد الآن. يمكن أن يساعدك الحب في تقبل انتقاداته، لكن عليك أن تتحمليه لفترة طويلة.

6. زوجك يشعر بالملل

العيش معاً بعد الزواج يشكل ضغطاً كبيراً على كلا الشريكين، وإبقاء بعضهما بعضاً متحمساً وسعيداً ليس ممكناً دائماً. لاحظت أن زوجك يتصرف بغرابة، وتبدو عليه علامات الملل عندما يقضي الوقت معك. تحدثي عن الأمر قبل أن يفوت الأوان، وسيبدأ زوجك في التفكير في تصرفاته.

7. لا يشتاق إليك!

بعد الزواج، عادة ما تتضمن المحادثة عبارات مثل «أفتقدك» بين الأزواج، ولكن مع مرور الوقت، سيتوقف زوجك تدريجياً عن قول ذلك، وربما لا يشعر بغيابك. لقد ارتبط ذلك بقلة الاهتمام، وقد تكونين ضحية لزوجك في عدم ملاحظة وجودك.

8. زوجك يقدم الأعذار للبقاء خارج المنزل

في حين أن هذا قد يكون بسبب العمل الكثير، ولكن في بعض الأحيان، يضطر الأزواج إلى البقاء خارج المنزل لفترة طويلة إذا فقدوا حبهم لزوجاتهم. يعتبر تقديم أعذار تتعلق بالعمل أو الصديق علامة على أن زوجك يحاول الابتعاد عنك.

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: GoogleAdsense و 8 زوار