أولى الجامعات تطلق أولى الصحف الإلكترونية الجامعية

لطلاب الجامعات والاكاديميين
أضف رد جديد
Red-rose
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 58177
اشترك في: الأحد سبتمبر 28, 2008 1:33

أولى الجامعات تطلق أولى الصحف الإلكترونية الجامعية

مشاركة بواسطة Red-rose » الأحد مارس 01, 2009 8:57

أطلقت الجامعة الأردنية صحيفة الكترونية تحت اسم " أخبار الجامعة الأردنية " و هي أول صحيفة إخبارية تصدر عن أي من الجامعات الأردنية.

وتعكس الصحيفة مدى الاهتمام الذي توليه الجامعة لخدمة المجتمع بشكل خاص و المجتمعات المحليـــة و العربية و الدولية بشكل عام.

وتتطلع الجامعة من وراء إصدار " أخبار الجامعة الأردنية " بواسطة شبكة المعلومات الإنترنت إلى إحداث نقلة نوعية في الإعلام التثقيفي الجامعي انطلاقا من إيمانها الراسخ بضرورة مواكبـــة المستــجدات و تطورات العصر في عالم الصحافة و الإنترنت.

وقال مدير دائرة الإعلام و العلاقات العامة في الجامعة السيد كمال فريج إن هذه الصحيفة تعد إحدى منظومات وسائل الإعلام التي تتعامل معها الدائرة حيث ستكون رافدا مهماً من روافد العمل الإعلامي و الثقافي الذي تضطلع به الدائرة لخدمة جمهور الجامعة على جميع الأصعدة المحليـــة و العربية و الدولية.

وأضاف أن الصحيفة ستكون وسيلة إعلام إخبارية لما يجرى داخل الحرم الجامعي من نشاطات وفعاليات علمية و ثقافية إضافة إلى أنها ستركز على القضايا و المواضيع التي تتعلق بقطاع التعليم العالي و الجامعات الأردنية لافتا إلى انه سيتم نشر مقالات و تحليلات ونتائج بحوث و دراسات علمية متخصصة إلى جانب تسليط الضوء على الإصدارات الحديثة للجامعة وما يصل مكتبـــة الجامعــــة مـــن مراجع و دوريات و مؤلفـــات مختلفـــــة و إصدارات جديدة في مختلف التخصصات .

وأشار إلى أن لدى الصحيفة رؤى و خططاً و برامج لدعم الإبداع و التفوق الطلابي و الشبابي مؤكدا أن " أخبار الجامعة الأردنية " ستكون منبرا حرا تدافع عن القضايا الطلابية وتعظم الإنجاز الوطني الذي طال التعليم بشقيه العام و العالي في الأردن العزيز، ويمكن للراغبين متابعة الصحيفة الإلكترونية على العنوان http://www.ju.edu.jo/ujnews

صورة العضو الشخصية
COOL IRIS
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 2151
اشترك في: الأحد مايو 03, 2009 2:31

Re: أولى الجامعات تطلق أولى الصحف الإلكترونية الجامعية

مشاركة بواسطة COOL IRIS » الثلاثاء مايو 26, 2009 9:41

ممتاز عقبال عند التكنو

DARK EVIL
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 784
اشترك في: الأربعاء يناير 07, 2009 12:16

Re: أولى الجامعات تطلق أولى الصحف الإلكترونية الجامعية

مشاركة بواسطة DARK EVIL » الثلاثاء يونيو 02, 2009 11:48

شكرا للمعلومة

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 21 زائراً