حسام حسن يرحل عن منتخبنا الوطني

الرياضة العربية والعالمية

المشرف: emigrant

أضف رد جديد
Red-rose
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 58175
اشترك في: الأحد سبتمبر 28, 2008 1:33

حسام حسن يرحل عن منتخبنا الوطني

مشاركة بواسطة Red-rose » الأربعاء يوليو 30, 2014 12:14

صورة


قال مسؤول في الزمالك بطل كأس مصر لكرة القدم يوم الاربعاء إن النادي توصل لاتفاق مع حسام حسن مدرب منتخب الأردن ليخلف أحمد حسام (ميدو) الذي اقيل يوم الثلاثاء.

وابلغ عضو في مجلس ادارة الزمالك رفض الكشف عن اسمه "رويترز" أن اجتماعا بين مرتضى منصور رئيس النادي وحسن انتهى بموافقة مهاجم مصر السابق "مبدئيا" على تولي المسؤولية.

وأضاف "سيتوجه حسن الى الأردن خلال الساعات القليلة القادمة للاتفاق على انهاء تعاقده مع المنتخب الأردني. سيعقد النادي مؤتمرا صحفيا بعد ذلك لتقديمه لوسائل الإعلام."

ويأتي التعاقد مع حسن بعد ساعات قليلة من اقالة ميدو الذي استغنى عنه الزمالك يوم الثلاثاء عقب التعادل بدون أهداف مع مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية يوم الاحد الماضي لتتضاءل فرصه في التأهل لقبل نهائي دوري أبطال افريقيا.

واحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز وأحرز لقب كأس مصر الاسبوع الماضي للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه في النهائي على سموحة إلا أن ذلك لم يكن كافيا لميدو (31 عاما) من أجل اقناع ادارة النادي بالابقاء عليه.

وعين حسن مدربا للأردن في يونيو حزيران من العام الماضي وقاد الفريق في تلك الفترة لجولة فاصلة ضد اوروجواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم كما ساعده على التأهل لكأس آسيا 2015.

وانتهى تعاقد حسن مع الأردن في نهاية الشهر الماضي لكن الاتحاد الأردني لكرة القدم أعلن في وقت سابق هذا الشهر أنه سيجدد عقد المدرب المصري ليقود الفريق في كأس آسيا.

ولم يتسن الاتصال على الفور بالاتحاد الأردني لكرة القدم للتعليق.

ومن المنتظر أن يضم حسن (48 عاما) مساعديه المعتادين - ومن بينهم توأمه ابراهيم وطارق السعيد جناح منتخب مصر السابق - الى جهازه الفني في الزمالك.

ندى الصباح
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 3413
اشترك في: السبت يوليو 13, 2013 11:31

Re: حسام حسن يرحل عن منتخبنا الوطني

مشاركة بواسطة ندى الصباح » الأربعاء يوليو 30, 2014 5:49

اجسن انا ما بحبه

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 14 زائراً