نادي الاتحاد يستعد للاتفاق من أجل أبطال آسيا

الرياضة العربية والعالمية

المشرف: emigrant

أضف رد جديد
حسين دراز
عضو جديد
عضو جديد
مشاركات: 2
اشترك في: الخميس يناير 11, 2018 4:23

نادي الاتحاد يستعد للاتفاق من أجل أبطال آسيا

مشاركة بواسطة حسين دراز » الأربعاء مارس 21, 2018 6:21

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره فريق الاتفاق في الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم 6 إبريل المقبل، وهي المواجهة التي تشكل أهمية كبيرة للعميد وخاصة من أجل تحسين صورته أمام جمهوره وعشاقه في ظل الموسم السئ الذي يقدمه الفريق وظهور حالة من عدم الرضا والسخط والإحباط لدى جمهور النمور بسبب حالة التي يمر بها الفريق وتراجع النتائج بشكل كبير أحبط البعض، حيث يتواجد نادي الاتحاد في المركز العاشر في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة فقط، الأمر الذي جاء كالصدمة لمحبي الفريق.
نادي الاتحاد يدخل المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل حصد ثلاث نقاط خاصة أن الفريق يرغب في إنهاء الموسم في الدوري السعودي ضمن أول 5 مراكز، وذلك من أجل التأهل إلى إحدى البطولات الآسيوية للموسم المقبل.
وفشل العميد في تحقيق الفوز خلال آخر 5 مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيث يقدم الفريق نتائج سلبية للغاية في الفترة الحالية جعلته في مركز لا يليق بتاريخه.
يذكر أن نادي الاتحاد فاز بلقب دوري أبطال آسيا في عام 2005 على حساب نادي العين الإماراتي وتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في دولة اليابان في ذلك الوقت، ليحقق إنجاز كبير للكرة السعودية والعربية، وهو الأمر الذي تحول إلى مجرد ذكرى لدى عشاق الفريق بسبب الغياب عن منصات التتويج ليصل الأمر لعدم القدرة على حجز مقعد مؤهل للبطولة الآسيوية في الموسم الجديد.
ويتكاتف لاعبي العميد تحت القميص الأصفر والأسود من أجل مصالحة الجمهور وحصد جميع النقاط المتبقية بالدوري السعودي كاملة دون التفريط في أي نقطة، حيث تتحدث اخبار الدوري السعودي http://arabic.sport360.com/category/foo ... %8A%D8%A9/ إلى تلاشي فرض نادي الاتحاد في التأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل في ظل التراجع في النتائج وعدم الاقتراب من حجز مقعد مؤهل للبطولة الآسيوية، حسيث يبتعد الفريق عن المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري السعودي، الأمر الذي يمثل صدمة لكل عشاق النمور بسبب كابوس اقتصار مشاركاته محليا فقط.

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زوار