متجر اشتراك شاهد

إعلانات بيع وشراء السلع والخدمات
أضف رد جديد
كريم يونس
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 1255
اشترك في: السبت سبتمبر 05, 2020 9:45

متجر اشتراك شاهد

مشاركة بواسطة كريم يونس » الخميس إبريل 18, 2024 1:42

صورة

تعدّ خدمة شاهد من بين الخيارات الرائدة في عالم تقديم المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت في العالم العربي. وبفضل مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات الحصرية، تمتّع بتجربة مشاهدة استثنائية تلبي جميع اهتماماتك الترفيهية.
مع تزايد الطلب على المحتوى الحصري وتجارب المشاهدة المميزة، أطلقت شاهد باقة اشتراكات شاهد لتلبية احتياجات المشتركين المتميزين والباحثين عن المزيد من القيمة والتميز. وإليكم نظرة شاملة عن الباقات المتاحة:
1. اشتراك شاهد VIP شهر:
تمتّع بولوج إلى محتوى حصري مميز وتجربة مشاهدة خالية من الإعلانات لمدة شهر كامل. احصل على وصول فوري إلى أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية التي لا تتوفر في الإصدارات العادية.
2.اشتراك شاهد رياضى VIP شهر:
لمحبي الرياضة والأحداث الرياضية الكبرى، توفّر شاهد باقة VIP شهرية خاصة بالرياضة. احصل على تغطية حصرية لأهم البطولات والمباريات المباشرة بجودة عالية وبدون إعلانات.
3. اشتراك شاهد VIP ثلاثة أشهر:
هذه الباقة المميزة تقدم لك أفضل قيمة مقابل المال، حيث يمكنك الاستمتاع بكل مميزات العضوية الVIP لمدة ثلاثة أشهر متتالية، بما في ذلك الوصول إلى المحتوى الحصري والخدمات الخاصة.
بفضل اشتراكات شاهد، لن تفوتك أي لحظة من محتوى المفضل لديك. اختر الباقة التي تناسب احتياجاتك واستمتع بتجربة مشاهدة VIP لا مثيل لها.
لا تتردد في الاشتراك الآن وانضم إلى مجتمع الاشتراكات VIP في شاهد للاستمتاع بأفضل المحتويات والتجارب الترفيهية.
[/B]

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 29 زائراً