عسالون عسل السدر الأصلي الفاخر

إعلانات بيع وشراء السلع والخدمات
أضف رد جديد
كريم يونس
عضو سوبر
عضو سوبر
مشاركات: 544
اشترك في: السبت سبتمبر 05, 2020 9:45

عسالون عسل السدر الأصلي الفاخر

مشاركة بواسطة كريم يونس » الأحد يناير 16, 2022 7:24

صورة

يعد العسل منتجًا فريدًا من نوعه إذ لاتنتهي صلاحيته أبدًا مهما طالت مدة تخزينه، لأنه يحافظ على قيمته الغذائية بشرط تخزينه في ظروف مناسبة.
وتختلف أنواع العسل الطبيعي باختلاف مصادره وألوانه وعناصره الغذائية، وفوائده وإن كانت تشترك بعض أنواعه في ذلك.
وبناء على هذا الاختلاف اعتنى متجر عسالون بانتقاء وتوفير أفضل أنواع العسل، وأكثرها طلباً في السوق المحلية والخليجية لقيمتها الغذائية والصحية الكبيرة، وجودة مذاقها العالية، حيث ترتكز منتجات عسالون على ثلاثة أنواع من العسل الطبيعي.
١- عسل سدر "عسالون" الفاخر: من أفخر أنواع العسل، يتميز بلونه العنبري الذهبي، ومذاقه اللذيذ ورائحته الزكية، ويستخلصه النحل من شجرة السدر.
يحتوي عسل السدر الأصلي على فوائد صحية كثيرة، وقيمة غذائية كبيرة فهو يقوي جهاز المناعة في الجسم ، وقد أثبتت الدراسات بأنّه يمتلك تأثيرات مرطبة مما يساعد في الحفاظ على مظهر البشرة أصغر سنًا وأكثر نعومة، وذلك لاحتوائه على إنزيمات طبيعية تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، كما يحتوي عسل السدر على أكبر نسبة معادن من بين جميع أنواع العسل الأخرى.

صورة

٢- عسل الغابة السوداء: لونه أغمق وهو أقل عرضة للتبلور ، وعادة ما يتم إنتاجه من الأشجار ‏الصنوبرية، ويعتمد عسالون على غابات ألمانيا الكثيفة كمصدر لعسل الغابة السوداء في المتجر.
من فوائد عسل الغابة السوداء ‏إمداد الجسم بالطاقة والحيوية اللازمة لأداء وظائفه خلال اليوم، وتخليصه من ‏التعب والإجهاد، ويساعد على تنظيم النوم حيث يزيد نسبة السيروتونين وهو هرمون يتحول إلى الميلاتونين المسؤول عن تنظيم النوم.

٣- عسل حبة البركة: يعد هذا العسل من الأعسال النادرة التي تنتج بكميات قليلة، وهو عسل داكن اللون، قوي المذاق، خفيف الرائحة، لا يتبلور بسرعة.
يتمتع عسل حبة البركة بفوائد علاجية فائقة لكن ما يجب معرفته والتنبه إليه هو أن عسل حبة البركة الطبيعي يقطف بعد أن يجمع النحل رحيق أزهار نبتة حبة البركة، وليس المقصود به المزج بين نوع ما من العسل مع مسحوق أو زيت حبة البركة، ولا يخفى على الجميع فائدة هذا العسل في تنشيط الدورة الدموية، وتعزيز المناعة وتقويتها.

صورة

ومما يجدر الإشارة إليه أن عسالون اتخذ الجودة قيمة أساسية له في كل مراحل العمل، فجميع منتجاته تتميز بجودتها، وموثوقية مصادرها، وحصولها على شهادات الجودة من المختبرات المحلية والأوربية، فالفحص المخبري هو الطريقة الوحيدة لمعرفة العسل الأصلي من العسل المغشوش باتفاق الدراسات وخبراء العسل، كما أن المتجر موثق في منصة معروف ومنتجاته مسجلة في هيئة الغذاء والدواء.
وبهذه الدقة والجودة في كل الخطوات يصبح (عسالون) ضمانك الحقيقي للعسل الطبيعي.

استثمر عروض نهاية العام..واستمتع بأجود أنواع العسل الطبيعي.

https://assaloon.com

00966565340241











أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران