موعد انتهاء الموجة الحارة في المملكة ..

آخر الأخبار والمستجدات
أضف رد جديد
Red-rose
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 58647
اشترك في: الأحد سبتمبر 28, 2008 1:33

موعد انتهاء الموجة الحارة في المملكة ..

مشاركة بواسطة Red-rose » الأربعاء إبريل 24, 2024 1:11

صورة





قال مدير قسم التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة سترتفع في المملكة اليوم الأربعاء نتيجة بدء التأثر بامتداد منخفض سطحي حراري ، لتصل درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان إلى 34 درجة مئوية وتلامس الـ 40 إلى 41 درجة مئوية في الأغوار والعقبة .

وبين بأن الأجواء الحارة تسود كافة مناطق المملكة شمالاً وجنوباً وفي مناطق الوسط ، كما تسود اليوم الأربعاء أجواء مغبرة أحياناً في مناطق البادية .

وبحسب صبح فإن غداً الخميس سيشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة ، لتصل درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان إلى نحو 36 درجة مئوية ، كما سيزداد تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة .

وتوقع صبح بأن ترتفع معدلات درجة الحرارة العظمى في كافة مناطق المملكة وتسجل ارتفاعا يصل إلى ما بين 10-12 درجة مئوية ، كما ستشهد غداً الخميس تواجد للغيوم في سماء المملكة على ارتفاعات عالية ، فيما سيسود طقس جاف مغبر خاصة في مناطق البادية .

وعن درجات الحرارة ليوم الجمعة قال صبح بأن تأثير الكتلة الهوائية الحارة ينتهي يوم الجمعة وتنخفض درجات الحرارة ، لتسجل درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان 30 درجة مئوية ، كما ستشهد سماء المملكة يوم الجمعة غيوماً على ارتفاعات متوسطة وعالية .

وبين صبح بأن هناك احتمال لتساقط زخات من الأمطار يوم السبت في أقصى جنوب المملكة ، كما ستتسبب الرياح في مناطق البادية باغبرار الأجواء مع تواجد للغيوم في سماء المملكة على ارتفاعات متوسطة وعالية .


سرايا

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 81 زائراً