إذا قرصتك نملة لا تقتلها، بل أشكرها!!

علوم اختراعات واكتشافات علمية

المشرف: الجوكر

أضف رد جديد
Red-rose
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 51163
اشترك في: الأحد سبتمبر 28, 2008 1:33

إذا قرصتك نملة لا تقتلها، بل أشكرها!!

مشاركة بواسطة Red-rose » الأحد يوليو 04, 2021 11:30

صورة



إذا قرصتك نملة لا تقتلها، بل أشكرها🐜!!

العديد من الناس يتعرضون لقرصة نملة هنا و هناك و لكنهم يقومون فوراً بقتل النملة المتعدية ... لو كانوا يعلمون فائدة تلك القرصة لكانوا شكروها بدل قتلها ... تعالو أصدقائي نتعرف عن فوائد قرصة النمل ..

1_ قرصة النمل تؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية و زيادة كرات الدم الحمراء مما ينعكس على نشاط الجسم و حيويته

2_ قرصة النمل تقوم بتنشيط الخلايا العصبية الموجودة بالدماغ و ذلك من خلال إشارات حسية تنتقل من مكان القرصة إلى الخلايا الحسية أسفل الدماغ.

3_ إذا تعرض الجسم إلى أكثر من قرصة في الوقت ذاته، فإن ذلك من شانه أن يؤدي إلى تليف الجلد و ذلك لكون جميع القرصات في مكان واحد، و أما إذا كانت في عدة أماكن يؤدي الى تخثر الدم.
_ المقصود بتليف الجسم هو أن الجلد يصبح أكثر مقاومة للبكتيريا و أكثر تحمل لدرجات الحرارة المرتفعة
_ أما المقصود بتخثر الدم : هو تكون طبقه من الدم تكون أقسى نوعاً ما من الدم العادي مما يمنح الأوعية الدموية القدرة أكثر على مقاومة السموم و بالتالي مساعدة الكبد و التخفيف عنه.

4_ قرصة النمل تعد كأفضل وسيلة للريجيم عندما تقوم النملة ( الأنثى ) بتوجيه قرصتها للهدف المنشود ... فإنها تفرز لعاب أيوني .. و الغريب أن هذا اللعاب الأيوني يقوم بحرق جميع أنواع الدهونيات الموجودة في العضو المقروص، مثلآ :
(( لو أن العضو المقروص هو الذراع فإن اللعاب ينتشر تدريجياً في كافة الذراع و بالتالي سيقوم بحرق 99 بالمئة من الدهنيات الموجودة بالذراع ))


ولله في خلقه شؤون

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران