السياحة في مصر للعوائل

إعلانات بيع وشراء السلع والخدمات
أضف رد جديد
emadez
عضو فعال
عضو فعال
مشاركات: 108
اشترك في: الاثنين يناير 18, 2016 4:23

السياحة في مصر للعوائل

مشاركة بواسطة emadez » الجمعة إبريل 19, 2024 12:58

السياحة في مصر للعوائل

مصر هي واحدة من أروع البلدان التي يجب زيارتها على الإطلاق، تجربة السياحة في مصر للعوائل، سترى بعينك جميع مقومات الرحلة المثالية، مصر بلد يذهل زواره في كل خطوة، بسبب جمالها التاريخي والطبيعي المذهل.

هناك العديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في مصر، أرض الآلهة والفراعنة القديمة، بلد تعدد الديانات والثقافات وشهدت على تاريخ الحضارات اليونانية والاسلامية، بلد غير عادي مهما نظرت إليه.

مصر هي إحدى تلك الوجهات التي تشعرك بالقشعريرة بمجرد ذكرها، ستترك اثرا جميلا في نفسك من شعبها الطيب ومعالم مصر السياحية المتنوعة، لذلك استعد للرحلة.

السياحة في القاهرة

القاهرة، أو قاهرة المعز كما سميت حيث وصمدت وقهرت غزوات الأعداء عبر التاريخ، عاصمة العالم العربي المثيرة للإعجاب وعاصمة مصر، هي مدينة خيالية للاستمتاع بالتاريخ القديم.

مدينة الألف مئذنة كما سميت حيث تشتهر بكثرة المآذن وتنوعها واختلاف هندستها مع اختلاف الخلافة في العصر الاسلامي، مدينة تستطيع من خلالها السفر إلى العصور الإسلامية والعصور الوسطى وكذلك إلى العصر الفرعوني عند رؤية الأهرامات.

واحرص على زيارة المساجد ومتاحفها العديدة، ومن أبرزها المتحف المصري الذي يضم كنوز الفراعنة وغرفة المومياوات، وبذلك هيا بنا نتعرف على اجمل الاماكن السياحية في القاهرة

يمكنك الان زيارة اماكن السياحة في القاهرة مع افضل برنامج السياحة في مصر




السياحة في الاسكندرية

المدينة الأكثر غربية وعالمية في مصر، عاصمة مصر قديما والعاصمة الساحلية الحالية، والتي لا تقاوم لعشاق الأدب والفنون وعلم الآثار، أسسها الإسكندر الأكبر، وكانت المركز الثقافي للعالم القديم.

تعتبر الميناء الرئيسي لمصر وواحد من أهم الموانئ في البحر الأبيض المتوسط. وهناك الكثير من الاماكن السياحية في الاسكندرية وينصح بالسير على طول الكورنيش متأملاً جمال البحر، هناك يتم فهم التأثير اليوناني الكبير لهذه المدينة القديمة بشكل أفضل من أي مكان آخر.

يمكنك الان زيارة اماكن السياحة في الاسكندرية مع افضل برنامج سياحي مصر




السياحة في شرم الشيخ

السياحة في شرم الشيخ الآن استرخ في مياه البحر الأحمر المرجانية واستمتع بمناظرها الطبيعية بين الكثبان الرملية وأشجار النخيل والمدن الكبيرة و شواطئ الأحلام، والتي تتميز بالسباحة بين أسراب الأسماك الملونة والمتنوعة سوف تكتشف الطبيعة في أقصى روعتها.

يمكنك الان زيارة اجمل اماكن السياحة في شرم الشيخ مع افضل برنامج سياحي مصر




وتعرف اكثر على افضل برامج السياحة في مصر لزيارة الاماكن السياحية في مصر مع افضل بكج سياحي مصر واجمل عروض رحلات سياحية الى مصر مع ايتاك ترافل افضل شركة رحلات سياحية في السعودية

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 20 زائراً