اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس سوق

إعلانات بيع وشراء السلع والخدمات
أضف رد جديد
كريم يونس
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 1284
اشترك في: السبت سبتمبر 05, 2020 9:45

اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس سوق

مشاركة بواسطة كريم يونس » الجمعة إبريل 19, 2024 8:52


من هي شركة بيوديرما؟
العلامة التجارية الفرنسية للعناية بالبشرة بيوديرما هي رائدة في منتجات الأمراض الجلدية. هدفها الأساسي هو الانتباه إلى صحة الجلد، وهذا يجعلها سلطة في تهدئة مشاكل الجلد المختلفة. في عام 1977، تم إنشاء بيوديرمافي فرنسا من قبل الصيادلة مع التركيز على المنتجات السليمة علميًا للعناية بالبشرة. تشمل الجوانب الرئيسية لهوية علامة بيوديرماالتجارية ومنتجاتها ما يلي:

الخبرة الجلدية: يتم صياغة منتجات شركة بيوديرما مع شركاء في الأمراض الجلدية وتصميمها لتكون لطيفة على الجلد وفعالة لتحقيق النتائج المثلى وبالتالي يمكن تطبيقها على أنواع البشرة الحساسة. تركز العلامة التجارية فقط على السلامة والفعالية من خلال المشاركة في الدراسة المتعمقة والتطوير.

النهج البيولوجي: يسلط الجلد الحيوي الضوء على علم يحاول فهم العمليات البيولوجية التي ينطوي عليها الحفاظ على الوظائف الطبيعية للجلد. تستخدم هذه التركيبات مكونات قادرة على العمل في النظام بشكل متناغم مع النظام البيئي للبشرة لتحقيق الاستعادة والتنظيم.

الابتكار: لا يُنسب إلى الجلد الحيوي فقط إدخال وسائل ثورية للحصول على أكثر مشاكل البشرة حساسية، ولكنه يساعد أيضًا في ترطيب البشرة والعناية بها. تشمل الخدمات المختلفة الأخرى التي تقدمها بيوديرما واقي الشمس وحب الشباب والبشرة الحساسة والعديد من الخدمات الأخرى.

نطاقات المنتج: تقدم بيوديرما مجموعة واسعة من خيارات العناية بالبشرة التي تجلب وجهك ورعايتك وحماية الأشعة فوق البنفسجية ومكافحة الشيخوخة وعلاجات العناية بالبشرة المتخصصة. يتم تكييف كل خط من خطوط بيوديرما من أجل معالجة العديد من أنواع البشرة بالإضافة إلى المشاكل الفردية وتقديم بعض وسائل المساعدة الخاصة لأولئك الذين يستهدفون حل مشاكلهم.

مياه ميسيلار: تعد مياه ميسيلار لخط سنسيبيو من بيوديرما علامتها التجارية الأولى التي تمكنت من إثبات نفسها من جميع النواحي لجميع النساء أنها ترقى إلى أفضل معايير الموثوقية. تحتوي مياه الميسيلار على مستوى درجة الحموضة المناسب ويزيل المكياج والشوائب والأوساخ برفق دون ترك بشرتك متهيجة.

منتجات بيوديرما في سوق ويلنس

في سوق ويلنس، نعرف مدى موثوقية بيوديرما لمشاكل بشرتك، ولهذا السبب نقدم مجموعة من المنتجات التي تعالج كل منها حتى تتمكن من ملاءمة المنتج لاحتياجاتك.
واقي الشمس من بيوديرما
تظهر مجموعة منتجات بيوديرما الواقية من الشمس في سوق ويلنس على تفانيها في الأمراض الجلدية والابتكار الذي تجلبه للحماية من أشعة الشمس. تتكون واقيات الشمس من الجلد الحيوي، المنسوجة حول معرفة بيولوجيا الجلد والتأثير المدمر للأشعة فوق البنفسجية، من صيغ متقدمة تعمل بنجاح في الوقاية من الضرر الناجم عن أشعة الشمس ولكنها تظل مريحة لأنواع البشرة الحساسة. يمكنك إما الحصول على خط فوتوديرم للبشرة الحساسة أو يمكنك الحصول على مجموعة فوتوديرم ماكس التي توفر حماية عالية جدًا أو يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة قوتوديرم برونز التي تجمع بين فوائد الحماية من أشعة الشمس والدباغة.

أحد منتجات بيوديرما فوتودرم في سوق ويلنس التي يمكنك تجربتها هو
Bioderma Spf50 + Photoderm Creme
Sensitive Dry Skin أو Bioderma Photoderm Spluide Spf 100 لتجربة الصيغة عالية الجودة من واقي شمس بيوديرما. هذه ليست سوى بعض الأمثلة على مجموعة واسعة من نطاقات العناية بالشمس في بيوديرما والتي تهدف إلى تلبية احتياجات العناية بالشمس المختلفة.

تستخدم واقيات الشمس هذه مزيجًا من UVA- UVB من المرشحات مع مضادات الأكسدة التي تحيد الجذور الحرة الضارة المتولدة بسبب اختراق الشمس، وبالتالي توفر الحماية ضد الشيخوخة المبكرة وحروق الشمس وسرطان الجلد. إن القوام غير الدهني وسريع الامتصاص لواقيات الشمس من بيوديرما هو الذي يميزها: فهي لا تترك فيلمًا أبيض على الجلد أثناء ارتدائها بمفردها أو تحت المكياج.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي عدد من واقيات الشمس من بيوديرما مع تقنيات حاصلة على براءة اختراع مثل بيوبروتيكشن® الخلوية، والتي تعزز الدرع الطبيعي للبشرة ضد الضرر الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية وتحسن وظيفة حاجز البشرة. من خلال الفعالية والأمان وتحمل البشرة، فإن واقيات الشمس التي تأتي من بيوديرما تجعل الحماية من أشعة الشمس موثوقة للمستهلكين والحماية من أشعة الشمس دون جعلهم يهملون سلامة بشرتهم أو يعانون من عدم الراحة خلال اليوم أو في مرحلة لاحقة مما يجعل رحلة مكافحة ضرر الجلد الناجم عن أشعة الشمس تصبح جزءًا لا غنى عنه من روتين العناية بالبشرة.

غسول الوجه من بيوديرما

لا تقدم بيوديرما منظفات مصممة خصيصًا لأنواع بشرة وأمراض جلدية محددة فحسب، بل تقدم أيضًا مجموعة واسعة من هذه الأنسجة للاختيار من بينها. العنصر الأساسي في مجموعتنا هو تقنية الرقم الهيدروجيني micellar H2O التي أطلق عليها اسم سينسيبيو. يعزز هذا المنتج التنظيف اللطيف للبشرة لأننا ما زلنا نضع في اعتبارنا توازن الجلد، وهو هدفنا الأساسي.

علاوة على ذلك، في مجموعة منتجات سوق ويلنس يوجد أيضًا Sebium Purifying Soap Gel. تم تطوير هذا لأولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية وحب الشباب. ما ستحبه فينا هو أن لدينا مجموعة من المنتجات للاختيار من بينها لسهولة الاستخدام. وتشمل هذه Bioderma Sebium Gel Moussant Face Wash أو Bioderma Atoderm Ultra Face Cream.

تعد منظفات التقشير هذه أن تنظف المسام من الجلد وكذلك المساعدة في إعاد حيوية كل أنواع البشرة. تحتوي منتجات غسول بيوديرما هذه عناصر مهمة مثل المكونات المهدئة كالجلسرين والنياسيناميد ومياه الينابيع الحرارية الموجودة في جميع أنواع غسول الوجه من بيوديرما والذي يقلل من التهيج ويعزز الترطيب ويترك البشرة صحية.
مرطبات بيوديرما

نظرًا لكونها أكثر دراية بأنواع ومشاكل البشرة المختلفة، توسع بيوديرما مجموعتها من الكريمات للتعامل مع الجفاف والحماية من مخاوف الجلد. كما أنها تشمل منتجات العناية الإضافية لتغذية وحماية وعلاج مشاكل الجلد. في مجموعة الكريمات المائية للبشرة الجافة، يمكنك الاختيار بين كريم Hydrabio Gel أو كريم Sensibio Light Cream في نطاق الترطيب والتجديد للبشرة الحساسة. جميع العناصر يتم تجميعها بطريقة دقيقة بدءًا من اختيار المكونات وما إلى ذلك.

تشمل أنواع مرطب بيوديرما أنواع ذات ملمس كريمي وخفيفة بجودة التركيب، تنزلق دون عناء على الجلد ويتم امتصاصها على الفور، مما يوفر لك الراحة والتأثير غير الدهني. سواء كانت مشكلتك هي الحساسية والجفاف مثل Atoderm Intensive Balm أو اذا كنت الشخص الذي يعاني من لتأثير البشرة الدهنية والمختلطة فإن Bioderma Atoderm Body Cream Ultra هو علاج الأمراض الجلدية الأمثل لتوفير الحل لاحتياجاتك.

منتجات بيوديرما المرطبة غنية بشكل كبير بمكونات مثل الجلسرين وحمض الهيالورونيك والسيراميد، والتي تساعد بشكل أساسي في ترطيب البشرة وتحتوي أيضًا على مكونات مهدئة مثل النياسيناميد ومياه الينابيع الحرارية لتعزيز وظيفة الحاجز الطبيعي للبشرة وبالتالي الحفاظ على الرطوبة الأساسية للبشرة.

علاوة على ذلك، فإن جميع الكريمات والمرطبات في هذه العلامة التجارية خالية من مكونات التي تسد المسام ومضادة للحساسية مما يساعد على الاستخدام السهل خاصة للبشرة الأكثر حساسية.مع التركيز على السلامة والكفاءة وإحضار تركيبة خالية من الحساسية، توفر كريمات ومرطبات بيوديرما الترطيب والتغذية اللازمين مما يؤدي إلى بشرة لامعة جميلة بغض النظر عن العمر أو مشاكل الجلد التي قد يعاني منها المرء.

مزيل مكياج بيوديرما

تدرك بيوديرما أن إزالة المكياج المثالية هي الخطوة الأولى على الطريق نحو بشرة صحية. هذا هو السبب في أنها توفر مجموعة متنوعة من مزيلات المكياج المصممة لتناسب أنواع واحتياجات البشرة المختلفة. تُظهر بيوديرما هذا من خلال منتجها الأكثر شهرة، Sensibio H2O AR Micellar Water الذي أشاد به لإزالة المكياج والأوساخ والشوائب مع الحفاظ على البشرة طازجة ونظيفة. يتميز هذا المزيل بشعور ميسيلي بالزيت والماء، والذي يجذب المكياج والأوساخ ويتخلص منها دون تنظيف أو شطف خشن.

إلى جانب ذلك، تقدم بيوديرما مياه ميسيلار مخصصة لإزالة أنواع الماكياج المقاومة للماء والتي تدوم طويلاً، بما في ذلك Sensibio H2O Eye Makeup Remover، الذي يعمل بشكل فعال للتخلص من آخر أثر للمكياج بينما يكون لطيفًا على منطقة العينين الحساسة ويتم تشكيلها بمكونات منعشة، مثل مستخلص الخيار والجلسرين، التي تهدئ وترطب البشرة وتترك العينين نظيفتين بشكل مثالي حتى لأنواع البشرة الأكثر حساسية.

باختصار، تتضمن منتجات بيوديرما في موقع ويلنس مجموعة واسعة من حلول العناية بالبشرة الممتازة من بيوديرما . سيتمكن عملاؤنا من العثور على النوع المناسب من واقي الشمس بالإضافة إلى الحصول على منتجات فعالة لتنظيف البشرة لن تدمر البشرة من خلال كونها قاسية للغاية وتجفيفها. سيتمكنون أيضًا من الوصول إلى الكريمات والمرطبات الصديقة للبشرة وتوازن حموضة البشرة لتتناسب مع التحديات المختلفة المرتبطة بالبشرة.
[/B]

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 25 زائراً