تجربة برازيلية تطبق في حدائق إربد

آخر الأخبار والمستجدات
أضف رد جديد
Red-rose
صديق المنتدى
صديق المنتدى
مشاركات: 58570
اشترك في: الأحد سبتمبر 28, 2008 1:33

تجربة برازيلية تطبق في حدائق إربد

مشاركة بواسطة Red-rose » السبت مايو 04, 2024 9:00

صورة



قال مدير الحدائق في بلدية اربد الكبرى المهندس قاسم الروسان إن دائرة الحدائق في البلدية تنقل تجربة جديدة في مجال ألعاب الأطفال الى حديقة إعمار إربد كنموذج أولي سيصار تعميمه بشكل تدريجي لبقية حدائقها بهدف تغيير نمط الألعاب نحو التفكير والتحفيز وتشجيع روح المغامرة.

وأضاف، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم السبت، أن هذه التجربة الجديدة جاءت بعد مشاركته في زيارة الى البرازيل استمرت 14 يوما شملت جولات ميدانية على الحدائق للاطلاع على طبيعة الألعاب المختلفة هناك.

وزاد انه تم الاستفادة من هذه التجربة ونقل مجموعة من الأفكار المطبقة في حدائق البرازيل وتنفيذها على أرض الواقع في حديقة إعمار إربد، مؤكدا أن البلدية تدرس حاليا تعميم هذه الأفكار على الحدائق الأخرى لتوفير ألعاب جديدة ومختلفة بحيث يشعر رواد الحدائق من الأطفال بوجود خيارات متعددة أمامهم.

وأشار الروسان إلى إضافة ألعاب التلفريك والتسلق والأنفاق والسلم والأفعى والتي لاقت نجاحا وإقبالا كبيرا من الأطفال، مبينا أن الالعاب الجديدة تتناسب مع الفئات العمرية من الأطفال كافة وتتيح المجال أمامهم لقضاء أوقات التسلية والترفيه بمكان آمن وملائم تتوافر فيه كل عناصر السلامة العامة.

أضف رد جديد

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: BingBot و 24 زائراً